كيف تشهر تطبيق موبايل ؟

قبل سنة • قبل 9 أشهر • 34

بعد نشر أول إصدار لتطبيق الموبايل الذي أخدت شهور في تطويره، تبدأ مرحلة التفكير في الإشهار والقلق بسبب قلة التنزيلات. كان من الأفضل أن تبدأ في التسويق للتطبيق قبل نشر التطبيق أصلاً لكي تجمع المهتمين بالتطبيق وتجهيزهم لإستقبال التطبيق. ولكن اليوم نتكلم عن طرق التسويق لتطبيق الموبايل وتعريف أكبر عدد ممكن من الناس على التطبيق وأهميته وتشجيعهم على تنزيل التطبيق واستخدامه.

كرت بزنس

أنشئ كرت بإسم التطبيق على كرت بزنس. وضع العنوان للدولة والمحافظة والمدينة. ثم لا تنسي أن تضيف رابط تطبيق الموبايل في "رابط الموقع الإلكتروني". بعد الإنتهاء من كتابة أكبر عدد ممكن من البيانات للكارت، اضف المنتجات وهي التطبيق نفسه كمنتج أو خدمة. لا تنسي أن تضيف اسم المنتج (التطبيق) ووصف التطبيق ورابط تنزيل التطبيق.

أنشئ أيضاً كرت بإسمك كمبرمج أو مطور برمجيات أو مهندس برمجيات ، وأضف وسائل التواصل معك. حاول أن تكتب أكبر عدد ممكن من البيانات الخاصة بك. لا تنسي أن تضع التطبيق كأحد أعمالك السابقة. وضع التطبيق أيضاً في منتجاتك وخدماتك.

أنشئ أيضاً كرت بإسم شركة البرمجة، وأضف التطبيق في سابقة أعمال الشركة.

فيسبوك

أنشئ صفحة و / أو جروب على فيسبوك. أنشر بوستات توضح فيها مميزات التطبيق ومزاياه، وكيفية استخدامه ، وحالات استخدامه (use cases). لا تنسى أن تنشر رابط تنزيل التطبيق مرة كل أسبوع ع الأقل.

موقع إلكتروني

أنشئ موقع إلكتروني (ويبسايت) وصممه كصفحة هبوط لتطبيق الموبايل. اعرض في صفحة الهبوط أهم مزايا التطبيق ورابط تنزيل التطبيق.

شارك على